القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2020

أصبحت فكرة الربح من الانترنت فكرة شائعة ومتداولة بين الجميع بمختلف الفئات العُمرية فلعلك صادفت أكثر من موضوع خلال رحلتك للتصفح في أي شيء عبر الانترنت يتحدث عن كيفية الربح من الانترنت والحقيقة هي أن فكرة ربح المال من الانترنت حقيقة فعلية لا تحتمل التشكيك في جديتها أو نفي وجودها.

أفضل 7 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2020

فهناك العديد من طرق الربح من الانترنت أشهرها وأبسطها: أن تُنشيء موقع خاص بك تكتُب به أي محتوى تقدر على الإبداع في كتابته وإنشاءه وإستخدام إعلانات أي شركة مثل شركة جوجل أدسنس للربح من خلال مشاهدات موضوعات موقعك أو النقرات التي تحدث على الإعلانات الموجودة فيه، كذلك الربح من تصميم الشعارات والمواقع الإلكترونية وحتى أن هناك طريقة للربح من الانترنت أشهر من كل ذلك وهي القيام بعمل فيديوهات أيً كان المحتوى الخاص بها ورفعها على اليوتيوب وتُعد أيضاً تلك الطريقة هي الأبسط للربح من الإنترنت على الإطلاق.

وبالأخص سنتحدث اليوم عن أفضل 7 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2020 عن طريق رفع الفيديوهات على المنصات المُختلفة على شبكة الإنترنت.

✯ الربح من رفع الفيديوهات على موقع يوتيوب - Youtube ✯

أفضل 7 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2020

يوتيوب هو موقع مشهور للغاية كانت بداية إنطلاقه في 14 فبراير 2005، وهو واحد من ضمن منتجات عديدة تملُكها شركة جوجل الأمريكية والشهيرة أيضاً بمُحرك البحث "Google search engine" وهو أفضل موقع يوفر لك إمكانية رفع أي فيديوهات مصنوعة من خلالك بإبداعك أنت الشخصي والخاص بكل مجانية وبدون أي رسوم وبالإضافة لتمكينك من التقديم للحصول على حساب ادسنس الذي بدوره يقدم لك إعلانات تضعها على فيديوهاتك الخاصة على قناتك وذلك بشكل تلقائي بدون تدخل منك لكسب المال من خلال المشاهدات أو النقرات التي تحدُث على الإعلانات الخاصة بجوجل أدسنس على فيديوهاتك.

يمتلك يوتيوب أعلى قيمة سعرية للنقرات والمشاهدات بين مواقع الربح من رفع الفيديوهات وتُعتبر جوجل ادسنس هي الطريقة الوحيدة المباشرة للربح من خلال مشاهدات فيديوهات والنقرات ولكن بشكل أخر غير مباشر يُمكنك التسوية والغتفاق مع شركات خاصة لوضع إعلاناتها في فيديوهاتك عن طريقك أنت ومن خلال فيديوهاتك مقابل بعض المال الذي تقوم بالإتفاق عليه مسبقاً مع هذه الشركات للترويج لمنتجاتها أو محتواها عبر قناتك.

✯ الربح من رفع الفيديوهات على موقع ديليمويشن Dailymotion ✯


أفضل 7 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2020

موقع Dailymotion يُعد أكبر ثاني موقع لرفع الفيديوهات على شبكة الانترنت بعد موقع Youtube وهو سهل في التعامل معه أيضاً نظرً لإمتلاكه واجهة مستخدم بسيطة وإحترافية يمتلك موقع ديلي مويشن أكثر من 120 مليون مستخدم كل شهر فقط !

ومن الميزات التي يقدمها هذا الموقع أنه يوفر لك حوالي 70% من أرباحك التي تحققها فيديوهاتك التي تقوم بتحميلها ومن السهل جني الارباح من خلاله عن طريق نشر فيديوهاتك في فيسبوك أو غيره من المواقع والمنتديات لتحقيق أعلى نسبة مشاهدات يمكنك الحصول عليها والحد الادنى للدفع لك هو 100$ ويتم متابعة تلك الأرباح عن طريق لوحة التحكم في حسابك الخاص بك على الموقع.

✯ الربح من رفع الفيديوهات على موقع فيميو Vimeo ✯

أفضل 7 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2020

موقع فيميو هو موقع لمشاركة الفيديوهات مثل يوتيوب و ديلي مويشن، يعتبر موقع Vimeo بيئة خصبة لكل مُخرج مُبتديء يعمل في مجال إخراج الأفلام القصيرة والأفلام الرسومية المُتحركة، يستخدم الموقع أكثر من حوالي 95 مليون شخص شهرياً.

ومن أهم مميزات الموقع أنه يدعم الجودات العالية للفيديوهات حيث يعتبر من أوائل مواقع مشاركة الفيديو التي إعتمدت تشغيل الفيديوهات بجودة عالية منذ 2007 تقريباً، ومن أهم عيوب ذلك الموقع أنه لا يدعم رفع فيديوهات الجيمينج أو الفيديوهات المُصورة للألعاب.

✯ الربح من رفع الفيديوهات على موقع ميتا كافيه Metacafe ✯

أفضل 7 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2020

ميتا كافيه هو موقع لمشاركة الفيديوهات الخاصة بك ويتخصص الموقع في التعامل مع أصحاب المحتوى الخاص بالرياضة والأفلام والألعاب والتليفزيون فقط. ومن أهم مميزات الموقع أنه يُعتبر سهل للغاية في الربح من خلاله عن طريق رفع أول فيديو لك على الموقع وتفعيل حسابك.

يحقق الموقع شهرياً ما يزيد عن 20 مليون مشاهدة، ومن بعض مميزات هذا الموقع أيضاً أنه يوفر لك فيديوهات بجودة عالية فلن تجد على الموقع فيديوهات قديمة أو ذات جودة منخفضة، يعتمد الموقع في الربح منه على بعض المصنفين الذين تطوعوا للعمل بالموقع من أجل تصنيف أكثر الفيديوهات إفادة أو قيمة لعرضها للجمهور مما يساعد صاحب أكثر مقطع قيمة على تحقيق ارباح طائلة من فيديوهاته على قناته.

✯ الربح من رفع الفيديوهات على موقع بليب تي في Blip.tv ✯

أفضل 7 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2020

يُعتبر Blip.tv من المواقع الجيدة في مجال رفع الفيديوهات حيث يتوفر الموقع على حوالي 20 مليون زائر شهرياً، ويوفر الموقع لأصحاب الفيديوهات ما لا يقل عن حوالي 50% من أرباح فيديوهاتهم وأهم وسائل الدفع فيه عن طريق PayPal أو عن طريق شيك بنكي.

✯ الربح من رفع الفيديوهات على موقع بريك.كوم Break.com ✯

أفضل 7 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2020

يختص موقع Break.com بشكل أساسي على كل ما يخص الرجال عن طريق الفيديوهات حيث يوفر لك إمكانية مشاركة فيديوهاتك عليه والتي من المُحبذ أن تكون في مجال التصوير أو الالعاب وما شابه، يوفر الموقع نسبة مشاركة أرباح عالية مع مستخدميه.

ومن المميزات الرائعة في الموقع أنه يُمكنك من ربح 400 دولار فقط إذا وصل أي فيديو خاص بك لمشاهدات عالية تجعله يحتل الصفحة الرئيسية للموقع، يدفع الموقع عن طريق الـ PayPal.

✯ الربح من رفع الفيديوهات على موقع ماي سبيس MySpace ✯

أفضل 7 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2020

لا يعد موقع MySpace موقع لمشاركة الفيديوهات بشكل أساسي مثل بقية المواقع التي ذكرناها في هذه التدوينة ولكنه أقرب إلى أن يكون موقع تواصل إجتماعي أكبر نسبة للمشاركات فيه هي للفيديوهات، مستخدمي هذا الموقع يتجاوزون ال5 مليون مستخدم شهرياً ويميل الموقع أكثر لمشاركة الفيديوهات الخاصة بالموسيقى والالعاب فقط.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
صاحب محل ابو اسكندر لمستلزمات وادوات الصيد بمنطقة العجمي, محافظة الإسكندرية.

تعليقات

التنقل السريع