القائمة الرئيسية

الصفحات

⚠️ تطبيق خطير جداً .. شاهد جميع الصور الخاصة للهواتف القريبة منك !

◄ تطبيق Photo Roulette هو التطبيق الذي سيُساعدك بالفعل أن تتجاوز الوقت المُمل الذي تقوم بتقضيته أثناء الحجر الصحي بسبب جائحة "كورونا" والذي جعلت ملايين البشر حول العالم يمكثون بمنازلهم خشية الإصابة بالمرض.

◄ مما لا شك فيه أن التكنولوجيا تُساعد الإنسان بشكل كبير في الترفيه والتسلية سواءً مان عن طريق عمليات البحث المجانية عن أي شيء يختار ببال الإنسان أو عن طريق الخدمات المجانية التي تقدمها العديد من المواقع بمُختلف أنشطتها أو حتى أدوات العمل عن بعد مرورً بالكورسات التعليمية والدورات وما يشبهها لتعلم أشياء وعلوم جديدة أو لغات.

https://aboiskandar-info.blogspot.com/2020/04/see-all-special-pictures-of-phones-near-you.html

◄ ولكن رغم كل ذلك يجد الإنسان نفسه في أغلب الأحيان يحتاج إلى ما هو جديد عبر الإنترنت غير كل ما ذكرناه سابقاً وأكثر ما يسعى إليه الإنسان في عالمنا الحالي تطبيقات للهواتف الذكية تقدم شيءً جديد غير ما عهدناه كمستخدمي هواتف ذكية عبر سنوات طويلة سابقة.


◄ لذلك أقدم إليكم اليوم تطبيق Photo Roulette وهو تطبيق يحتوي على عملية غير مُعقدة تماماً بل بسيطة للغاية ولا يتطلب التطبيق لتشغيلة هاتف ذكي ذو إمكانيات قوية بل هاتف أندرويد بمواصفات كلاسيكية سيفي بالغرض.

◄ يُمكننا إعتبار هذا التطبيق من أختر التطبيقات الموجودة على الإنترنت لهواتف الاندرويد لأنه يعمل على كشف الصور الموجودة بمعارض الأجهزة الأخرى للمستخدمين الأخرين ويقوم التطبيق بعرض صور عشوائية من أكثر من معرض لأكثر من مستخدم لكي تتعرف على أحدهم أنت بالصدفة.

◄ ولكن من جانب أخر فلا داعي للقلق لأن الصور التي لم يحصل التطبيق على موافقة منك لعرضها فلن يقوم بعرضها.

◄ فإذا كنت لا تخشى من أن يرى أحد الصور الموجودة في المعرض الخاص بجهازك فلا داعي للقلق.

◄ التطبيق متوفر لنظامي تشغيل "اندرويد ، IOS"
هل اعجبك الموضوع :
author-img
صاحب محل ابو اسكندر لمستلزمات وادوات الصيد بمنطقة العجمي, محافظة الإسكندرية.

تعليقات

التنقل السريع