القائمة الرئيسية

الصفحات

أشهر 10 منتديات عالمية على شبكة الإنترنت !

وفقاُ لمنظمة رابطة الشبكة العالمية (World Wide Web Consortium) فإن أكثر من حوالي 3,7 مليار إنسان يستخدم شبكة الإنترنت بنسبة مئوية تُقدر بحوالي 49,6 بالمائة من سكان الأرض جميعاُ، وهذا هو الأمر الذي يجعل من شبكة الإنترنت شيء ذو فعالية كبيرة للغاية وأداة مهمة للتواصل ومشاركة ونقل الأفكار بين الناس، لذلك أوافيكم اليوم بأهم وأشهر 10 منتديات عالمية على الإطلاق إيمانُ مني بأهمية مشاركة الأفكار وإفادة الأخرين بكل وسيلة ممكنة.
10 Most Popular Online Forums!
أشهر 10 منتديات عالمية على شبكة الإنترنت !
  • Techist
وهي عبارة عن منصة على شبكة الإنترنت متخصصة في مجال التكنولوجيا وما يخصها وأيضاُ تجد فيها نقاشات عدة حول التكنولوجيا والألعاب وأجهزة الكمبيوتر والبرامج والأمن المعلوماتي والإنترنت وفي كل قسم من تلك الأقسام ستجد العديد من المواضيع التي ستفيدك وتُنمي قدراتك الذهنية في مجال التكنولوجيا وبالطبع هناك ركن خاص للمناقشات العامة التي لا تخص التكنولوجيا، فيمكنك مشاركة أفكار أخرى أيضاُ على المنتدى غير التكنولوجيا.
  • CNET
يوفر CNET منصة للمُستخدمين والأعضاء مليئة بالموضوعات التقنية والتي تخص التكنولوجيا وبشكل فرعي يوجد العديد من الأقسام الأخرى أيضاُ مثل أقسام أنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والأجهزة المحمولة والبرامج والمساعدات العامة ويُعتبر هذا المنتدى من أشهر المنتديات المتخصصة في طرح حلول مشاكل تقنية للعامة على الإنترنت نظراُ للخبراء المتواجدون عليه منذ زمنُ طويل,
  • CanadianContent
يتخصص أيضاُ هذا المُنتدى الكندي في مجال التكنولوجيا ويوفر فرصة للجميع لمناقشة الأفكار الخاصة بمجال التكنولوجيا وطرح اسئلة وإجابات للمشاكل التقنية وأبرز أقسامه قسم أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والإنترنت.
  • TechEnclave
منتدى هندي يقدم اسئلة وإستفسارات حول عمليات الشراء الرقمية وشراء الأجهزة التقنية ومن خلاله أيضاُ يُمكن للأعضاء مناقشة مواضيع عامة أخرى بعيدُ عن التكنولوجيا في القسم المُخصص لذلك الغرض مثل الرياضة والسياسة.
  • R / C Tech Forums
على عكس المنتديات السابقة يهتم هذا المُنتدى بتقنيات السباقات المُختلفة والتعديلات على السيارات والقوارب ويجب عليك قبل أن تستخدمه أن تقوم بتسجيل حساب جديد لكي تتمكن من إستخدامه.
  • TomsHardware
يتخصص هذا المُنتدي في الإستفسارات التقنية والردود عليها حيث يُمكنك من خلاله طرح أسئلة أو الرد على أخرى وتبادل الخبرات فيما بينك وبين الأخرين وبشكل أساسي يعتمد محتوى المُنتدى على حلول مشاكل وحدات المعالجة المركزية (CPU - بروسيسو) والمازر بورد (اللوحات الأم) وكروت الشاشة بالإضافة لبعض الأقسام الفرعية التي تتناول مواضيع متعددة عن الشبكات الإجتماعية ومكافحة الفيروسات الرقمية وانظمة التشغيل ويمتلك هذا المنتدى عدد هائل من الأعضاء يقرُب من 2.5 مليون عضو مُسجل.

  • PC Advisor
يحتوي هذا المُنتدى على عدد ضخم من المواضيع والمُناقشات حول الأجهزة الرقمية مثل أجهزة الكمبيوتر والأيفون (IPhone) وغيرها العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية فقط كل ما عليك أن تقوم بالتسجيل في المُنتدى وطرح أسئلتك في هذه المجالات وستجد المئات يردون عليها.

  • GeoExpert
يعتبر هذا المُنتدى منصة واسعة تتيح لأعضائها طرح مناقشات مُتعددة ومُتنوعة حول المواضيع التي تتعلق بمجال التقنية والتكنولوجيا بالإضافة لمٌنتدى أخر داخلي فرعي يُناقش مواضيع عدة من أهمها الكمبيوتر والأجهزة والألعاب والهواتف المحمولة والبيانات.

  • HardwareZone
مُنتدى سنغافوري يُناقش المواضيع المُتعلقة بالتكنولوجيا ويُمكنك المُنتدى من الإطلاع على المُشاركات التي يطرحها الأعضاء ولكن إلى أن تُشارك بأي مُشاركة يجب عليك التسجيل فيه ويتمحور محتوى المُنتدى في مُناقشات عِدة حول الأجهزة والبرامج والإنترنت وغيرها من المواضيع التقنية.
  • VRForums
وهذا الأخر أيضاُ هو مُنتدى سنغافوري يوفر للمُستخدمين أحدث أخبار التقنية والتكنولوجيا العالمية، بالإضافة لإستخدامه اللغة الإنجليزية وإمكانية التسجيل لأي شخص وطرح مناقشات مع الأخرين بكل سهولة وإنفتاح.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
صاحب محل ابو اسكندر لمستلزمات وادوات الصيد بمنطقة العجمي, محافظة الإسكندرية.

تعليقات

التنقل السريع