القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا

من أهم الأمور التي يجب عليك كمُستخدم للإنترنت القيام بها هي مُتابعة و معرفة سرعة الإنترنت لديك والإطلاع عليها بشكل مستمر من حينً إلى أخر لمعرفة كم هي السرعة التي تصلك والتغيرات التي تحدُث للسرعة لديك من حينً إلى أخر حيث يجب عليك القيام بإجراء اختبار سرعة النت في كل مرة تجد سرعة الانترنت لديك رديئة أو غير المُعتادة مما يُساعدك على إكتشاف المشاكل المُسببة لذلك وتوقعها بسلاسة وسهولة، سوف تكون قادر على كشف عيوب الإنترنت لديك والبحث عن طرق تسريع الانترنت لديك بشكل أنسب.

لذا سنتعرف في هذه التدوينة على أفضل طرق قياس سرعة النت بشكل واقعي وفعال ومن دون تنزيل أي برامج أو تطبيقات مباشرةً من خلال متصفح الإنترنت الخاص بك فهناك مواقع قياس سرعة الإنترنت التي لا يُمكن ان نحصي عددها توفر لك إمكانية الإطلاع على سرعة النت لديك من دون أي تكاليف فجميعها تقريباً مجاني مئة بالمئة وشرعي ولا يخالف أي قانون.

طريقة قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا


معرفة سرعة النت


لمعرفة سرعة الإنترنت توفر لنا العديد من المواقع هذه الخدمة بدون أي رسوم وبشكل مجاني سأستعرض معكم اليوم مجموعة من هذه المواقع التي تقدم لك خدمة معرفة سرعة النت لديك وهي كالأتي بالروابط الخاصة بكل موقع يُمكنك فقط الضغط على إسم الموقع لتذهب إليه وبدون أي خطوات سيقوم الموقع بـ قياس سرعة الإنترنت التي تمتلكها الأن.

الموقع الأول : Speedtest by Ookla
الموقع الثاني : Speed Test - Telestra
الموقع الثالث : Fast.com

تلك هي مجموعة من أفضل موقع لقياس سرعة النت وأكثرها إستخدامً في عمليات قياس سرعة النت ومن خلال زر Go أو أذهب الموجود في كل موقع منها فقط ضغطة واحدة عليه وسيقوم الموقع بـ قياس سرعة الإنترنت لديك، ومن ضمن الإحصائيات التي تقدمها لك كل تلك المواقع هي أنك ستطلع على كم هي سرعة التنزيل لديك؟ خلال ثواني فقط، و سيقوم اختبار سرعة الإنترنت البسيط هذا بقياس سرعة النت التي يمدها إليك "مزود خدمة الإنترنت".

أما عن إستخدام هذه المواقع للهواتف فيمتلك كل موقع من تلك المواقع القدرة و الإمكانية على العمل على متصفحات الهواتف المحمولة بشكل عادي كما يعمل على الكمبيوتر ولكنها أيضاً تمتلك تطبيقات خاصة بها لنظامي Android و IOS وإليك روابط تحميل التطبيقات الخاصة بتلك المواقع لـ قياس سرعة النت من الهاتف الخاص بك ...

تطبيقات قياس سرعة الإنترنت للاندرويد


التطبيق الأول : Speedtest by Ookla
التطبيق الثاني : SPEEDCHECK - Speed Test
التطبيق الثالث : FAST Speed Test

تطبيقات قياس سرعة الإنترنت للأيفون


التطبيق الأول: Speedtest by Ookla
التطبيق الثاني: Speedcheck Internet Speed Test
التطبيق الثالث: SPEEDTEST MASTER - Test Speed

والأن كانت هذه أهم مواقع و تطبيقات قياس سرعة النت لأكثر أنظمة التشغيل التي تُعد مُنتشرة بين مستخدمي الإنترنت في أنحاء العالم كله وإذا كان هناك أي شيء لم يكُن واضح في التدوينة أو لم تفهمه أو روابط معطوبة لم تستطيع الوصول إليها قُم بترك تعليق أسفل الموضوع وسأرد عليك في أقرب وقت.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
صاحب محل ابو اسكندر لمستلزمات وادوات الصيد بمنطقة العجمي, محافظة الإسكندرية.

تعليقات

التنقل السريع