القائمة الرئيسية

الصفحات

زيادة متابعين انستقرام مجانا "حقيقيين و متفاعلين"

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين هي من أكثر المواضيع التي يبحث عنها العديد من مُستخدمي تطبيق "Instagram" دوماُ ، وفي هذا الموضوع سنتعرف على أهم ما الذي يجعل الناس يتبعون حساب Instagram ؟ 
⚠ بدايةً اُحب أن أنوه على ضرورة عدم إتباع بعض المواضيع المُنتشرة في محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي ، والمواقع المُختلفة والتي تروج لموقع زيادة متابعين انستقرام أو برنامج زيادة متابعين انستقرام متفاعلين حيث أن هذه المقالات أو المواضيع لا فائدة منها وإن كانت ستقوم حقاُ بزيادة عدد متابعين حسابك على انستقرام فستقوم بذلك بطرق غير شرعية ومُضللة ويكونوا متابعين غير متفاعلين وأجانب من أوروبا وحسابات معظمها وهمي وغير متفاعل.
Increase followers free "real and interactive"

في هذه المقالة سأشارككم أهم الأفكار و النصائح حول الطرق الشرعية والسليمة لضمان زيادة أعداد المتابعين على حسابك في انستقرام ، في الحقيقة هناك 5 أسباب رئيسية وراء جذب المستخدمين الأخرين لمتابعة حسابك على انستقرام.
 ملحوظة:- الموسيقى والفن والهندسة المعمارية و الطبخ و مجال أدوات التجميل ، من أكثر المحتويات التي يتابعها الملايين من المُستخدمين على إنستجرام. والجنس الأكثر مُتابعة على انستقرام هن النساء وليسوا الرجال.
  • الإلهام وقيمة ما تقوم بنشره !
من الطبيعي أن ينجذب الناس إلى كل ما هو فريد ومُسلي ويعلمهم أشياء جديدة ، والبعض الأخر ينجذب لما هو مضحك و مَرِح فمن الضروري تحديد هدف أو أسلوب معين لرسم إنطباع شخصي لك لدى أذهان الناس حيث يعتادو منك على أسلوب يفضلونه فإن كنت تنشر على حسابك صور مرحة ومُسلية أو مضحكة فإحتمالية أن ينجذب لك عدد من الناس هو 40 من كل 100 شخص مثلاُ فربح 40 مُتابع حقيقي يتابعك من أجل شعوره الشخصي بإنجذابه لما تقدمه أفضل من لا شيء على الإطلاق أو على الأقل أفضل من متابعين وهميين أو غير حقيقيين.
  • الشخصية الإيجابية !
ينجذب الناس للشخص الذي ينشر بطبعه الإيجابية ويرفع من روحهم المعنوية فلا تتبع سياسة نشر صور أو محتوى حزين أو كئيب للناس حتى لا يبتعد عنك كل المُتابعين. صور تمتليء بالألوان المُختلفة والفاتحة ، لا تقف مكتوف الأيدي حيال متابعينك فبادلهم دوماُ التعليق و الإعجاب بمنشوراتهم حتى تبين لهم أنك تهتم بمتابعتهم لك ولا تهمل إهتمامهم بِك.
  • عدم الإستخفاف بعقول المُتابعين !
يتجه العديد من العرب لإستخدام انستقرام كوجهة أولية للتسويق لمنتجاتهم الإلكترونية وأنا لا أعترض على هذا الفعل ولكني أعترض على سياسية الإستهتار بعقول المُتابعين الذي ينتهجها معظم المدونين والمسوقين العرب المُبتدئين أو المُحترفين. فمن الضروري بناء حساب فعال لا يعتمد في كل منشوراته على الربح و المنفعة من المُتابع يجب أن تنشر منشورات أخرى غير التسويق لمنتجات حتى لا يمِل المُتابع ويهجر حسابك ولا يعود إليه مجدداُ.
  • عرف المُتابعين بنفسك !
عادةً ما يكره البشر أقرانهم الغير معلومي الهوية فلا تبحث عن طُرق لزيادة متابعين حسابك وهو يفتقر لأبسط المعلومات الشخصية عنك في البداية أضف معلوماتك الشخصية لحسابك على الانستقرام ثم باشر بالإهتمام بالخطوات المذكورة في المقالة لزيادة اعداد متابعين حسابك على انستقرام.
  • المُحتوى الذي يقبله الجميع !
إتبع دائماُ نهج التوحيد في جذب الناس فلا تتبنى أراء سياسية أو رياضية أو تتحيز لشخصية مقابل شخصية أخرى حتى لا تخسر جزء من متابعينك كُن دوماُ مُحايد وإبتعد عن نشر أرائك للمتابعين عبر الانستقرام حتى لا تفقد متابعينك.

أود لفت نظر الجميع إلى أن إسنتقرام موقع تواصل إجتماعي مثل أي موقع تواصل إجتماعي أخر يمتليء بالمُستخدمين الذين لهم أرائهم وإنجذاباتهم وميولهم المُختلفة فلا يُمكن لشخص مغمور أن يحصل على ملايين المُتابعين من خلال الفراغ فلا تبحث عن ملايين المُتابعين لحسابك على انستقرام حتى لا تجهد نفسك في البحث عن عبث ولا تُصدق تلك الطرق التي يتم نشرها على الإنترنت لزيادة متابعين انستقرام

فقط إتبع تلك النصائح وستصل لنتيجة مُرضية وفعالة. وإذا كُنت تواجه مُشكلة في تطبيق أي من تلك النصائح لا تتردد بترك إستفسارك أو تعليقك في صندوق التعليقات أسفل الموضوع.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
صاحب محل ابو اسكندر لمستلزمات وادوات الصيد بمنطقة العجمي, محافظة الإسكندرية.

تعليقات

التنقل السريع