القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Cleaner Lite لتنظيف الملفات غير المرغوب بها

Download Cleaner Lite apk to clean unwanted files
منذ مُدة قصيرة قامت شركة شاومي الصينية لتصنيع الهواتف الذكية والمحمولة بإتاحة تطبيق Cleaner Lite لجميع مُستخدمي هواتف الأندرويد على متجر Google Play بعد أن كان هذا التطبيق مُخصص لمُستخدمي هواتف شركة شاومي الصينية فقط. وعندما نذكُر أن التطبيق أصبح مُتاح لكل أجهزة الاندرويد على متجر Google Play فهذا يعني انه مُتاح لكل أنواع أجهزة الاندرويد بمُختلف أنواعها.

ويُعد لبرنامج Cleaner Lite أهمية كبيرة في تنظيف ذاكرة التخزين المؤقتة للهاتف وكذلك أي تطبيقات أخرى تستحوذ على مساحة من ذاكرة التخزين العشوائية بدون أي فائدة من وجودها وإستخدامها للذاكرة العشوائية للهاتف. وهذه تُعتبر مُشكلة تواجه مُعظم مُستخدمي هواتف الأندرويد فعندما نتحدث عن تنظيف ذاكرة التخزين العشوائي فإننا هنا نتحدث عن خطوة مُهمة و رئيسية من أهم الخطوات للقضاء على مشكلة بُطء أجهزة الاندرويد.

Download Cleaner Lite apk to clean unwanted filesDownload Cleaner Lite apk to clean unwanted filesDownload Cleaner Lite apk to clean unwanted files

فإن زيارة المواقع من المتصفح على الهاتف وإستخدام التطبيقات المُختلفة يُخلف ورائك مُخلفات على شكل ملفات منها الكوكيز ومنها ملفات اخرى لا فائدة من وجودها مثل حزم تثبيت التطبيقات المُختلفة ويُمكنك التطبيق من التخلص من كل تلك العناصر التي تشغل مساحة من ذاكرة التخزين العشوائية وتنظيف الذاكرة العشوائية بشكل مُستمر وبسيط ومن ضمن المُميزات الموجودة بالتطبيق انه يُمكنك من الإحتفاظ ببعض العناصر او ملفات التطبيقات التي لا تريد التخلُص منها.

إقراء أيضاً: طريقة عمل نسخة احتياطية للاندرويد على الكمبيوتر

ويأتي التطبيق بميزة أخرى رائعة وهي عبارة عن ألية في التطبيق تُمكنه من حذف كل الصور المُكررة على الهاتف والصور الضبابية أو الغير واضحة بشكل ألي وإنطلاقاً من إختيارك يُمكنك توجيه التطبيق للقيام بهذه المهمة بطريقة فردية أو بطريقة جماعية لكل الصور.

ويوفر لك التطبيق إمكانية مُتابعة إستهلاك الأقسام والوحدات المُختلفة في جهازك للمساحة الخاصة به ومنها يُمكنك ان تتعرف على إستهلاك كل أقسام هاتفك للمساحة بالترتيب حسب المساحة المُستخدمة من كل قسم في الهاتف.

Download Cleaner Lite apk to clean unwanted files

وبالمُناسبة يجب أن أذكُر لكُم ميزة مُهمة أخرى من مميزات تطبيق Cleaner Lite وهي أن التطبيق لا يحتوي على إعلانات مقارنة بالتطبيقات المُنافسة له المتوفرة لأجهزة الاندرويد المُختلفة على متجرة جوجل بلاي. التطبيق مجاني ولا يتطلب أي عمليات مالية أو نقدية.

تحميل تطبيق Cleaner Lite


رابط تحميل تطبيق Cleaner Lite مجاناً

هل اعجبك الموضوع :
author-img
صاحب محل ابو اسكندر لمستلزمات وادوات الصيد بمنطقة العجمي, محافظة الإسكندرية.

تعليقات

التنقل السريع