القائمة الرئيسية

الصفحات

سعة بطارية الجهاز اللوحي Galaxy Tab S6

مع إقتراب الإعلان الرسمي للجهاز اللوحي Galaxy Tab S6 والذي من المُرجح أن يكون أسرع جهاز لوحي يقوم بشحن بطاريته حتى وقتنا هذا، ومع العديد من التسريبات التي تستمر في التدفق إلى الميديا وصفحات الإعلام على الإنترنت والمواقع الإلكترونية عن مزيد من التفاصيل حول هذا الجهاز اللوحي الجديد. اليوم ، يمكننا التنبؤ بحفنة جديدة و مهمة من المعلومات عن Galaxy Tab S6.
سعة بطارية الجهاز اللوحي Galaxy Tab S6
 البطارية. وفقًا لشهادة مقدمة من لجنة الاتصالات الوطنية في تايوان والمعروفة باسم NCC للجهاز اللوحي Galaxy Tab S6 ، يبدو أن الجهاز سيشمل بطارية بسعة 6840mAh تدعم الشحن السريع بسرعة 15 وات.

علاوة على ذلك ، كشفت الشهادة المعطاة لهذا الجهاز اللوحي أيضًا أنها ستأتي مع شاحن في العُلبة الخاصة بالجهاز يدعم شحن سريع بقوة 15 وات.
إقراء أيضاُ: تجريد Huawei من خدمات Google بعد الحظر الأمريكي
 وفقًا للتكهنات السابقة، تم زويد Galaxy Tab S6 بشاشة Super AMOLED مقاس 10.5 بوصة ومعالج Snapdragon 855 ثنائي النواة.

 تشمل الإضافات الأخرى البارزة أربعة مكبرات صوت وكاميرا مزدوجة في الخلف ، بالإضافة إلى دعم Pen Pen و Tags في الجزء الخلفي من الجهاز وتقليص الكاميرا المزدوجة تمامًا.


شاهد أيضاً: أخر الاخبار عن هاتف Meizu 18 و Meizu 18 Pro
 من المتوقع أن تعلن Samsung عن جهاز Galaxy Tab S6 اللوحي إلى جانب سلسلة Galaxy Note 10 في حدث Samsung Unpacked المقرر لليوم السابع من شهر أغسطس من هذا العام.

 في حال لم يحدث هذا في هذا الحدث، فمن المحتمل أن نرى الشركة الكورية الجنوبية تكشف النقاب عن هذا الجهاز اللوحي في IFA 2019 الذي سيعقد في أوائل سبتمبر.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
صاحب محل ابو اسكندر لمستلزمات وادوات الصيد بمنطقة العجمي, محافظة الإسكندرية.

تعليقات

التنقل السريع